xuan's Blog

Happy coding

الأسباب العامة لتلف الكسارات ذات المطرقة العكسية

xuan posted @ 2020年9月29日 13:52 in 未分类 , 124 阅读
 
إن قدرة التكسير لمعدات الكسارة المطرقية العكسية كبيرة جدًا ، والمنتجات المنتجة عمومًا تكون مكعبة ، والتي يمكن سحقها بشكل انتقائي ، لذلك فقد تم استخدامها على نطاق واسع في العديد من الصناعات ، سواء كانت أساسًا كبيرًا للطاقة الكهرومائية في بناء الطرق عالية السرعة ، أو في تطوير المناجم ، من الضروري استخدام كسارة المطرقة العكسية لسحق الأحجار الكبيرة.هذه الكسارة المطرقية لها تأثير جيد للغاية. تكرار الاستخدام في الصناعة هو الأكثر ، في الوقت الحاضر ، ينتج العديد من الشركات المصنعة كسارات مختلفة قابلة للانعكاس. يمكنك الاختيار وفقًا لاستخدامك الفعلي. إذن ما هي الأسباب العامة للضرر الناتج عن كسر المطرقة العكسية؟
بادئ ذي بدء ، أي كسارة لها نطاق استخدام فريد ، لذا فإن كسارة المطرقة العكسية ليست استثناءً. فهي تتطلب ألا يتجاوز حجم الحجر الذي يدخل الماكينة النطاق الذي يمكن أن تتحمله. إذا كان شكل الخام كبيرًا جدًا ، فسيظهر في حالة الانسداد ، يجب إيقاف الماكينة تمامًا في هذا الوقت وتنظيف الأشياء المحظورة.إذا حدث هذا الموقف لفترة طويلة ، فسيكون له تأثير قاتل على المكره.
ثانيًا ، يجب مراعاة نطاق التغذية للكسارة المطرقية العكسية ، حيث يجب أن يتم التغذية وفقًا للمتطلبات بدقة. سيكون للأنواع المختلفة من الرمل والحصى تأثيرات مختلفة على سرعة الكسارة ، لذلك يجب الانتباه إلى كفاءة إنتاج الكسارة.
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع
https://turtlescompiegne.fr/
https://eliseharwal-graphotherapeute.fr/
https://enishi.fr/
https://miwa-spasportlunch.fr/
https://framingmymessage.nl/
https://tryskacimaterial.cz/
https://linstant-caennais.fr/
https://goooz.be/

登录 *


loading captcha image...
(输入验证码)
or Ctrl+Enter